قراءة الوجه, جميع الملامح

قراءة الوجه, جميع الملامح

الراوبط التاليه ستشرح لك كيف يمكنك اشتخدام قراءه الوجه فى معرفه شخصيه من امامك. كل رابط يتحدث عن ملمح معين و سيخبرك دلاله هذا الملمح فى قراءه الوجه. فمثلا عن طريق
الضغط على رابط الانف ستجد كل المعلومات المتعلقه بشكل الانف و الصفات الشخصيه المتعلقه بها.

علاقه الشخصيه بملامح الوجه

هناك العديد من النظريات التى تدعم فكره قراءه الوجه و التى تنص على ان هناك علاقه بين الشخصيه و ملامح الوجه و لكن اكثر نظريه وجدتها قريبه للمنطق هى ان العضلات تتغير شكلها طبقا لاستخدامها فمثلا الشخص الذى يرفع اثقال يحدث تغير فى شكل عضلاته للتتكيف مع الاوزان التى يرفعها.

تلك النظريه تنص على ان وجهك اغلبه مكون من عضلات و اذا ظللت عابسا مثلا لفتره طويله فستتغير شكل تلك العضلات و تعطى انطباع انك شخص متشائم.

العيب فى هذه النظريه انها لا تفسر بعض الاشياء مثل شكل الحاجب و علاقته بالشخصيه او شكل الوجه لان هذان شيئان ثابتان من الصعب تغييرهم الا ان المهم فى هذا الموضوع هو النتائج بغض النظر على النظريات. فاذا وجدت انك تستطيع معرفه شخصيه شخص بدقه عن طريق قراءه الوجه فما هى اهميه النظريه اذا مادام الجزء العملى يتم بدون مشكله؟

ملامح الوجه

قراءه الوجه و لغة الجسد

اذا استخدمت اكثر من طريقه لتحليل الشخصيه فعلى الارجح انك ستحصل على نتائج اكثر دقه. فمثلا ان استخدمت قراءه الوجه لمعرفه بعض الصفات الشخصيه لشخص ما من ملامح وجهه ثم استخدمت ايضا لغة الجسد لمعرفه المزيد من الصفات عن نفس الشخص فمن المؤكد انك ستحصل على نتائج اكثر دقه.

عن طريق استخدامك اكثر من علم لتحليل الشخصيه يمكنك مقارنه النتائج التى تحصل عليها ببعضها حتى تستطيع التأكد من المعلومات التى تجمعها. فمثلا ان دلت لغة الجسد على وجود صفه معينه كالعند مثلا و توافق ذلك مع النتيجه التى حصلت عليها من قراءه الوجه فساعتها يمكنك النأكد من المعلومه التى حصلت عليها.

اما اذا اختلفت النتائج فعليك حذف كل الصفات الغير مؤكده حتى تحصل على نتائج دقيقه.

موقع تونوماى سيلف لا يحتوى على مقالات عاديه او نصائح هواه و لكنه يحتوى عل تكنيكات مؤثره مبنيه على علم السيكلوجى و مقدمه باسلوب مبسط يفهمه جميع الناس بدون اى مجهود. اذا كنت تعتقد ان هذا الكلام هو نوع من انواع الدعايه فاتبع هذا الرابط لتعرف بنفسك ماذا يقول الزوار لاجانب على الموقع