تعلم قراءه الوجه

مقدمه عن تعلم قراءه الوجه

ان وجهك هو مرأة سخصيتك, فقد اثبت عن طريق تجارب تعتمد على علم الاحصاء أن هناك علاقه بين ملامح وجهك و شخصيتك. لعلك لاحظت ان بعض الاشخاص المتشابهين لديهم صفات شخصيه مماثله أو لعلك لاحظت ان الازواج يصبحوا أكثر شبها لبعض بعد مرور سنين على بقائهم معن. ما الذى يجعل جميع الاطفال متشابهين عند الولاده؟ و هل ذلك له علاقه بتشابه شخصياتهم فى تلك المرحله؟ علم قراءه الجسد يجيب عن جميع تلك الاسئله.

ما هى مدى دقه قراءه الوجه؟

عن طريق دراسه احصائيه تم تحديد حوالى ثمانى و ستين صفه شخصيه يمكن معرفتها من الوجه بدقه تصل الى تسعين بالمئه. و حتى قبل تلك الدراسات الاحصائيه فان علم قراءه الوجه كان موجودا منذ الاف السنين فى حضارات مختلفه مثل الحضاره الصينيه القديمه و الحضاره الاسلاميه. ما يجعل بعض الناس يتشكك فى وجود هذا العلم هو ان القليل فقط هم الذين يعرفونه و بطبيعه البشر فان تقبل الشىء الغير مألوف يكون صعبا.

العلاقه العكسيه

الشىء المثير حقا فى علاقه الوجه بالشخصيه هو انه يعتقد ان العلاقه تسرى فى الاتجاهين, اى كما أن ملامح وجهك من الممكن أن تحدد شخصيتك فأن اى تغير فى شخصيتك قد ينتج عنه تغير فى شكلك. (و هذا ما يفسر تشابه الاعراس بعد سنين من الزواج). فى القسم قراءه الوجه بالموقع لم أذكر فقط المعلومات التى ذكرت فى الدراسه الاحصائيه و لكنى جمعت أيضا بعض المعلومات المأخوذه من ثقافات الحضارات القديمه. أذا اردت تعلم قراءه الوجه فقط اتبع الرابط أسفل الصفحه و سيأخذك الى قسم تعليم لغه الوجه.

لغة الجسد

لغة الجسد هى طريقه اخرى تمكنك من معرفه شخصيه من تتعامل معهم و حالتهم الشعوريه اثناء مواقف معينه.
بينما تمكنك قراءه الوجه من معرفه شخصيات الناس عن طريق مراقبه تحركات جسدهم.

من افضل الاشياء التى يمكنك فعلها لفهم الناس بطريقه صحيحه هى ان تستخدم اكثر من علم لمعرفه الشخصيه. لن يساعدك هذا فحسب على ان تحصل على قرائات اكثر دقه و لكن سيمكنك هذا من معرفه معلومات اكثر عن الاشخاص الذين تتعامل معهم.

بالاضافه الى تلك العلوم يوجد ايضا علم تحليل الخط لمعرفه الشخصيه . ستجد معلومات كافيه عن كل تلك العلوم هنا غى الموقع.

محمد فاروق هو شاب مصرى فى السته و عشرين من عمره و هو صاحب اول موقع مصرى فى التنميه البشريه, الموقع يحصل على اكثر من ثلاثه ملايين زياره سنويا و هو اول موقع مصرى يبيع كتب مصريه كتبها محمد فاروق للاجانب فى كل انحاء العالم, لتعرف المزيد عن محمد فاروق اتبع ذلك الرابط. موقع تونوماى سيلف لا يحتوى على مقالات عاديه او نصائح هواه و لكنه يحتوى عل تكنيكات مؤثره مبنيه على علم السيكلوجى و مقدمه باسلوب مبسط يفهمه جميع الناس بدون اى مجهود. اذا كنت تعتقد ان هذا الكلام هو نوع من انواع الدعايه فاتبع هذا الرابط لتعرف بنفسك ماذا يقول الزوار لاجانب على الموقع

تريد معرفه المزيد؟

نعم اريد ان اعرف كيف أقرأ الوجوه

تعلم لغه الجسد