التعامل مع الاكتئاب و اسبابه

التعامل مع الاكتئاب

بعض الناس كان له اهداف يسعى اليها فى يوم ما ثم فجاه تركها م لم يعد يأبه بها.على سبيل المثال لا الشخص الذى كان دائما يريد ان يمتلك شركته الخاصه ثم فجأه وجد نفسه يعمل عند شخص اخر. المشكله هنا لا تكمن فى ترك الهدف و لكنها تكمن فى خداع الشخص لنفسه عن طريق محاوله اقناعها انه سعيد فى عمله و هذا احد اسباب الاكتئاب. عقلك لا يمكن ان يجعلك تتخلى عن حلم كان عندك لم تحققه الا ان يصيبك بالاكتئاب.

كثير من الناس يخدعوا انفسهم كل صباح حينما يحاولوا ان ينسبوا ترك احلامهم و اهدافهم لاسباب اخرى مثل الانشغال بالعمل او عدم ايجاد الوقت. اعلم ان هذا لا يسبب شىء الا الاكتئاب.

هل تعيش فى حاله اكتئاب مستمر؟

بعد ان يبدأ هؤلاء الناس فى خداع انفسهم بتلك الطريقه يقوموا بدفن مشاكلهم و يحاولوا نسيانها تماما و كأنها لم تكن هناك. و رغم ان تلك محاوله ذكيه الا انها تؤدى الى:

-تقلبات فى المزاج بدون سبب واضح
-الحزن المستمر
-الاصابه بالاكتئاب.

اعلم ان الهروب من مشاكلك, دفن احلامك او التظاهر بانها لم تكن موجوده سيؤدى بك حتما الى الاكتئاب, و العكس صحيح.

موقع تونوماى سيلف لا يحتوى على مقالات عاديه او نصائح هواه و لكنه يحتوى عل تكنيكات مؤثره مبنيه على علم السيكلوجى و مقدمه باسلوب مبسط يفهمه جميع الناس بدون اى مجهود. اذا كنت تعتقد ان هذا الكلام هو نوع من انواع الدعايه فاتبع هذا الرابط لتعرف بنفسك ماذا يقول الزوار لاجانب على الموقع

حل مشاكلك و القضاء على الاكتئاب

لكى تقضى على الاكتئاب بصوره نهائيه عليك ان تقضى على المشاكل الحقيقيه التى سببت الاكتئاب لا ان تهرب.

بمجرد البدء فى التعامل مع تلك المشاكل و قبل ان تحل ستجد نفسك تشعر انك افضل و ذلك لان عقلك اصابك بالاكتئاب حتى يدفعك لأن تحسن من نفسك و تحل مشاكلك. فور اتباعك لتلك الطريقه فى العلاج سيتحسن مزاجك تماما.

حل تلك المشاكل قد يستغرق بعض الوقت و لذلك يجب عليك ان تتحلى بالصبر و ان تعرف ان الاستمرار فى المضى قدما فى خطتك هو الحل الوحيد للخروج من تلك المحنه.

تريد معرفه المزيد؟

كيف اعرف ان كنت مصابا بالاكتئاب؟

ساعدنى انا مصاب بالاكتئاب

ما هى اسباب الاكتئاب